اخبار العالم / صدي البلد

اخر الاخبار بيراميدز يتعادل مع سموحة 1/1 في الدوري ..فيديو

صدي البلد: تعادل فريقا سموحة وبيراميدز إيجابيًا بهدف لكل منهما في المباراة التي أُقيمت على ملعب استاد برج العرب فى إطار الجولة الخامسة بالدوري الممتاز.

تقدم محمود السيد لفريق سموحة فيما أدرك أحمد توفيق هدف التعادل لفريق بيراميدز.

بدأ اللقاء بضغط هجومي من سموحة على دفاعات بيراميدز وشكل حسام حسن لاعب الفريق السكندرى خطورة على دفاعات بيراميدز.

وتلقى محمود السيد تمريرة داخل منطقة الجزاء وسط زحمة من دفاعات بيراميدز وعدم قيام أحمد أيمن منصور بالضغط عليه وسدد الكرة برأسه قوية على يسار حارس مرمى بيراميدز وتسكن الشباك معلنا الهدف الأول للفريق السكندرى. 

نجح البرازيلى كينو فى مراوغة مدافع سموحة وتوغل داخل منطقة الجزاء ومرر الكرة من بين دفاعات الفريق السكندرى وتصل إلى أحمد توفيق وسددها بقدمه تسكن الشباك، معلنًا عن هدف التعادل لفريق بيراميدز فى الدقيقة 22. 

وتعرض إيريك لاعب سموحة فى الدقيقة 29 إلى العرقلة من قبل عبدالله بكرى لاعب بيراميدز داخل منطقة الجزاء ما جعل الحكم الدولى محمود البنا يحتسبها ركلة جزاء وسددها محمود السيد أعلى من العارضة ليضيع ثانى أهداف الفريق السكندرى.

وأهدر البرازيلى كينو فى الدقيقة 56 فرصة تعزيز النتيجة بعدما تسلم تمريرة من محمد مجدى قفشة داخل منطقة الجزاء سددها بقدمه تمر بجوار محمد ابوجبل حارس مرمى سموحة.

وفى الدقيقة 76 أشهر الدولى محمود البنا حكم اللقاء البطاقة الحمراء ضد محمد فتحى لاعب بيراميدز بعد حصوله على الإنذار الثانى إثر عرقلته لأحد لاعبى سموحة.

ونجح محمد ابوجبل حارس سموحة فى الدقيقة 80 فى إنقاذ مرماه من فرصة هدف ثانٍ لفريق بيراميدز عقب تسديد البرازيلى كارلوس إدواردو الكرة داخل منطقة الجزاء ليبعدها حارس الفريق السكندرى إلى ضربة ركنية.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بيراميدز يتعادل مع سموحة 1/1 في الدوري ..فيديو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا