اخبار العالم / صدي البلد

اخر الاخبار عقب التهديد بسحب بطولة كأس العالم 2022.. قطر تستنجد بإيران

صدي البلد: طالبت قطر، إيران، بمساعدتها في استضافة نهائيات كأس العالم 2022، وذلك على لسان مدير عام وكالة قطر للأنباء، يوسف إبراهيم المالكي، والذي صرح بأن الدوحة لاشك في حاجتها للدعم الإعلامي من قبل إيران بصورة جادة بشأن استضافتها نهائيات كأس العالم 2022.

وقال يوسف إبراهيم المالكي اليوم، الأحد، خلال زيارته إلى وكالة "إرنا" الإيرانية بشأن استضافة بلاده لكأس العالم لكرة القدم 2022، إن قطر تحتاج إلى الدعم الإيراني في هذا الملف. 

وصرح المسئول الإعلامي القطري: "نتوقع من وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء (ارنا) باعتبارها الإعلام الرسمي الإيراني وسائر وسائل الإعلام الايرانية بأن تساعد قطر في مشوار استضافة كأس العالم لكرة القدم وأن تدعمنا في نشر الحقائق". 

يأتي ذلك في الوقت الذي يشهد ملف استضافة قطر لنهائيات كأس العالم 2022، خروقات واتهامات عديدة إلى الدوحة بسبب التعامل غير الآدمي مع العاملين في المنشآت، إضافةً إلى شبهات التزوير التي طالت الملف منذ التصويت عليه في الفيفا. 

وتعد هذه المطالب جزءًا من التحالف بين إيران وقطر، والذي ظهر خلال الفترة الماضية، وذلك عقب قرار الدول العربية بمقاطعة الدوحة بسبب موقفها الداعم للإرهاب في المنطقة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار عقب التهديد بسحب بطولة كأس العالم 2022.. قطر تستنجد بإيران ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا