اخر الاخبار أسوأ كابوس.. احذر “ثعبان الماء” يقتحم المراحيض

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

نشر موقع “ديلي ميل” اليوم، مقطع فيديو ولقطات مروعة، ستجعل الكثيرون يفكرون في التحقق دائمًا قبل الجلوس على المرحاض، من وجود “ثعبان الماء” والذي يعرف علميًا باسم “البيثون”، وهو أحد فصائل الثعابين التي تفضل العيش في المرحاض.

وأطلق مدرب ثعابين من ذوي الخبرة، حملة تحذيرية على وسائل التواصل الاجتماعي من أجل توعية الآخرين بضرورة فحص المرحاض قبل الجلوس عليه؛ خاصة في هذا الوقت من العام في أستراليا، بعدما تلقى صورًا من أحد الأشخاص الذي عثر على “ثعبان الماء” في المرحاض الخاص به.

وكتب الرجل من “Cairns Snake Removalist”، في أحد المنشورات عبر صفحته على “فيسبوك”: “تحقق دائما قبل أن تجلس.. كل عام في موسم الجفاف نحصل على ثعابين في دورات المياه إلى جانب المغاسل والحمامات”، مشيرًا إلى أنه من الأفضل دائمًا الاتصال بمهني عندما العثور على الثعبان في أي مكان في المنزل.

وعبّر القراء عن خوفهم من الوضع، حيث أشار البعض إلى أن العثور على “ثعبان الماء” داخل المرحاض هو “أسوأ كابوس لهم”.

500 متطوع ومتطوعة لخدمة ضيوف الرحمن.. هكذا كانت بصماتهمشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار أسوأ كابوس.. احذر “ثعبان الماء” يقتحم المراحيض ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق