اخر الاخبار “قاتل الحقيبة السوداء” ذعر جديد يضرب شوارع موسكو

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

انتشر مصطلح “قاتل الحقيبة السوداء” في العاصمة الروسية موسكو، بعدما عثرت الشرطة على “جثتين عاريتين” لشابتين داخل حقيبتين سوداوين في أماكن مهجورة ومنفصلة داخل المدينة، وتفصل بينهما ثلاثة أسابيع.

وذكر تقرير نشره موقع “ديلي ميل” اليوم،، أنه أصبح هناك حالة ذعر من أن “الجاني” والذي أطلق عليه اسم “قاتل الحقيبة السوداء” قد يكون في حالة من سكون، قبل أن يقتل ضحيته التالية، خاصة أن خبراء الطب الشرعي لم يتمكنوا من اكتشاف سبب الوفاة في الحالتين، وأكدوا أن هناك أوجه تشابه بين الحادثتين المروعتين.

وذكرت الشرطة في بيانها، أن هوية الضحيتين غير معروفة حتى الآن، ففي الحادثة الأولى عثر على حقيبة في حارة “كرايملين كاديتس” بالقرب من مركز تجاري كبير في “ليوبلينو” جنوب شرق موسكو.

وقالت تقارير محلية إن المرأة كانت عارية تمامًا، لكن لم تكن هناك علامات على حدوث أعمال عنف أو اغتصاب، ويعتقد أن عمرها يتراوح بين 18 و 25 ولديها وشم مميز على ظهرها.

وقالت “يوليا إيفانوفا” المسؤولة في لجنة التحقيق، إنه لم يتم العثور على إصابات جسدية ظاهرة على الجثة، وأن التحقيقات في جريمتي القتل، خاصة مع تشابه حال الضحيتين، على الرغم من أن الشرطة لم تجد سببًا واضحًا للوفاة.

العثور على رجل في مكنة لاعادة تدوير الملابس القديمةشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار “قاتل الحقيبة السوداء” ذعر جديد يضرب شوارع موسكو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق