العالم العربي - ارتفاع عدد القتلى الفلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي قرب حدود غزة إلى عشرة

اخبار عربية -سبوتنيك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، في ساعة مبكرة من فجر اليوم السبت 7 أبريل/نيسان، عن أرتفاع عدد القتلى الفلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي قرب حدود غزة إلى 10 أشخاص.

غزة — سبوتنيك. وقال أشرف القدرة، المتحدث باسم وزارة الصحة، لوكالة "سبوتنيك": "أمس، قتل 10 أشخاص ، بينهم شخص توفي متأثرا بجروح أصيب بها يوم الجمعة الماضي (6 أبريل)".

وتابع "من بين القتلى صحفي فلسطيني يدعى ياسر مرتجى (30 عاما)، استشهد برصاص الجيش الإسرائيلي، وسط قطاع غزة، خلال تغطيته لمسيرات العودة، أمس الجمعة".

وقال شهود عيان إن قوات الجيش الإسرائيلي أطلقت الرصاص الحي على المصور مرتجى، أثناء تصويره المتظاهرين قرب السياج الأمني شرقي خانيونس، فأصيب في منطقة البطن.

وباستشهاد الصحفي "مرتجى"، يرتفع عدد ضحايا الاعتداءات الإسرائيلية على المسيرات السلمية على حدود غزة منذ 30 مارس/ آذار الماضي، إلى 31 قتيلا، إضافة لآلاف المصابين، منهم 10 قتلوا أمس الجمعة، فيما أصيب في ذات اليوم 1354 شخصا منهم 491 إصابة بالرصاص الحي، ووصفت جراح 33 منهم بالخطيرة، بحسب بيانات رسمية.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار عربية -سبوتنيك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار عربية -سبوتنيك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم العربي - ارتفاع عدد القتلى الفلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي قرب حدود غزة إلى عشرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق