الارشيف / اخبار العالم / صدي البلد

اخر الاخبار مسئول هولندي: استمرار رفع مؤشر التهديدات الإرهابية بعد حادث الطعن

صدي البلد: أعلن مدير جهاز مكافحة الإرهاب الهولندي ديك سكوف، استمرار رفع مؤشر التهديدات الإرهابية في البلاد إلى 4 من 5، بعد حادث الطعن الذي وقع مؤخرًا في مدينة أمستردام، باستهدف اثنين من الأمريكيين من جانب شاب أفغاني الأصل.


وذكرت شبكة "فوكس نيوز" الإخبارية الأمريكية، اليوم الأحد، أن المسئول الهولندي وصف الاعتداء بأنه "عمل بغيض تقف وراءه دوافع إرهابية".


وكانت السلطات الهولندية أطلقت الرصاص على الجاني الذي أصيب بجروح بعد تمكنه من جرح اثنين من الأمريكيين يخضعان حاليًا للعلاج، حيث وصف الأطباء حالتهما بأنها "خطيرة ولكنها لا تنطوي على تهديد لحياتهما".


على صعيد متصل، أعلن متحدث باسم مجلس مدينة أمستردام أن السلطات الألمانية فتشت شقة الجاني - البالغ من العمر 19 عامًا ويحمل تصريح إقامة في ألمانيا - وقامت بمصادرة وحدة تخزين معلومات /فلاشة/ ستقوم بتحليلها لاحقًا في إطار التحقيقات مع المتهم والذي من المنتظر أن يمثل غدا/الاثنين/ في جلسة سرية أمام القضاء الهولندي.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار مسئول هولندي: استمرار رفع مؤشر التهديدات الإرهابية بعد حادث الطعن ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا