الارشيف / اخبار العالم / روتانا

اخر الاخبار اغتصبها وطاردها في المدرسة لضمان سكوتها.. وهذا ما فعلته!

روتانا – شيماء رزق

ألقت قوات الشرطة القبض على شاب اغتصب فتاة مراهقة وانتزع هاتفها حتى لا تتمكن من الاتصال بالشرطة، وظل يطاردها أثناء ذهابها إلى المدرسة في اليوم التالي للتأكد من التزامها الهدوء.

ورغم تهديدات الشاب المتكررة للفتاة عبر الرسائل النصية، إلا أنها لجأت في وقت لاحق لرفع دعوى قضائية ضده، وتم استدعاءه من قبل الشرطة واعتقاله.

وقالت الفتاة وتدعى “ألين”، إنها أثناء الهجوم ظلت تصرخ كثيرا وهو يعلقها على سرير بينما يمسك بسكين، مضيفة: “الحادث كله له تأثير صادم على حياتي بشكل يومي، حتى أنني لا أشعر بالأمان في بيتي وأطلب من والدتي إذا استطاعت النوم معي”.

وأضافت الفتاة وفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية: “الآن أشعر أننى مشتتة بسهولة وأشعر أن هناك شخص يتتبعني أينما ذهبت”.

وقالت “ألين”، إن الاغتصاب وقع في منزل في ديربيشاير، لافتة إلى أن المجرم كان يمسك السكين في يده، ودفعها إلى الخلف، وعلقها و اغتصبها.

وأضافت: “في اليوم التالي تتبعني إلى المدرسة ثم أرسل ما يصل إلى 80 رسالة نصية لتهديدي، فأخبرت عائلتي بما حدث، وتم اعتقال مايرز، واعترف تمامًا بما فعله في مقابلته مع الشرطة”.

رجل يصنع سيارة مبتكرة لتنظيف الشوارعشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار اغتصبها وطاردها في المدرسة لضمان سكوتها.. وهذا ما فعلته! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.