اخبار العالم / البوابة

المرأة العربية " لإطلالة خريفية ناعمة.. اعتمدي درجات النيود (صور) "

لإطلالة خريفية ناعمة.. اعتمدي درجات النيود

درجات النيود تمتاز بأنها تتناغم مع كل ألوان قوس قزح، فضلا عن أنها تبدو رائعة مع الأسود والأبيض والرمادي، علما بأن إطلالة النيود الكاملة تعكس الأناقة المطلقة.

تتربع درجات النيود (Nude) على عرش الموضة النسائية في خريف 2018 لتمنح المرأة إطلالة رقيقة وناعمة.

وأوضحت مجلة “إيلي” الألمانية أن درجات النيود هي درجات بيج ودرجات كريمية تغازل كل بشرة سواء كانت شاحبة أو ذات سُمرة ساحرة، مشيرة إلى أن هذه الدرجات تشع انتعاشا.

وأضافت المجلة المعنية بالموضة والجمال أن درجات النيود تمتاز بأنها تتناغم مع كل ألوان قوس قزح، فضلا عن أنها تبدو رائعة مع الأسود والأبيض والرمادي، علما بأن إطلالة النيود الكاملة تعكس الأناقة المطلقة.

كما يتربع الأحمر بلون الصدأ على عرش ألوان الموضة النسائية. وأوضحت مستشارة المظهر الألمانية سونيا جراو أن الأحمر بلون الصدأ يكسو هذا الموسم الخامات الفاخرة كالحرير والساتان.

وأشارت إلى ضرورة اختيار الأحمر بلون الصدأ بما يتماشى مع لون البشرة؛ وينبغي على المرأة صاحبة البشرة الفاتحة اختيار درجة تميل إلى البني، في حين ينبغي على المرأة صاحبة البشرة الداكنة اختيار درجة تميل إلى الأحمر البوردو.

هذا المحتوي ( المرأة العربية " لإطلالة خريفية ناعمة.. اعتمدي درجات النيود (صور) " ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( البوابة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو البوابة.

قد تقرأ أيضا