السودان اليوم عبدالحي يوسف: درست المتوسطة بـ”الإنجيلية” والثانوية بـ”القبطية”

النيلين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

كشف الداعية المعروف الشيخ عبدالحي يوسف عن جوانب خاصة من محطات حياته، وقال إن دراسته للمرحلة الثانوية كانت بـ”الكلية القبطية” بالخرطوم والمتوسطة بـ”الإنجيلية”، وقال إنه فضل جامعة “المدينة المنورة” على جامعة الخرطوم بعد قبوله بـ”الجميلة ومستحيلة” .

وأوضح يوسف تفاصيل إنضمامه الى الحركة الإسلامية في البلاد في فترة سابقة من حياته، وأشار الى أنه لازال يحتفظ بعلاقات طيبة مع السواد الأعظم ممن زاملوه في الإنتماء للحركة، وإستدرك بأن انتماءه الأكبر حالياً لأمة الإسلام على أختلاف مشاربها .

وأعتبر الشيخ عبدالحي تجربة برنامج ديوان الإفتاء الذي قدمه في الفضائية السودانية بأنها من التجارب التي أنتفع منها كثيراً، ووصف الإعلام بأنه جهاد العصر، ويحصل به من النفع لو أحسن الناس توجيهه .

وحول هواياته المحببة كشف الشيخ عبدالحي يوسف عن ممارسته كرة القدم في بعض الأوقات مع أبنائه في (حوش) المنزل، نافياً أن تكون له علاقة بالمطبخ، وأستشهد بمحاولته صناعة طعام لم يوفق فيها وكاد أن يتسبب في إشعال حريق بالمنزل .

وأكد وبحسب صحيفة الصيحة، أن علاقته بالزوجات والأولاد يسودها – غالباً – الود والألفة .

الخرطوم (كوش نيوز)

هذا المحتوي ( السودان اليوم عبدالحي يوسف: درست المتوسطة بـ”الإنجيلية” والثانوية بـ”القبطية” ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( النيلين )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو النيلين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق