الارشيف / اخبار العالم / البوابة

المرأة العربية " فساتين النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي 2018 "

فساتين النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي 2018

بدأت فعاليات مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ75 في مدينة إيطاليا، حيث جمعت السجادة الحمراء العديد من نجوم السينما ونجمات الأفلام الأبرز في هوليوود.

تألقت مجموعة من نجمات هوليوود بفساتين جميلة للغاية من أشهر دور الأزياء العالمية، ومن أبرز الإطلالات على السجادة الحمراء كانت من نصيب النجمة الممثلة نعومي واتس التي اختارت فساتين من توقيع جيورجيو أرماني.

أما العارضة إيزابيل غولار اختارت فستان باللون الفضي الميتاليكي، تميّز بقصته الجريئة واللافتة من توقيع ألبيرتا فيريتي.

واختارت الممثلة الشابة إيما ستون فستاناً من توقيع دار لويس فويتون تميّز بقصّته الأشبه بالقفطان المطرّز، وأيضاً الفستان الذي اختارته الممثلة الإيطالية كارولينا كريسينتيني من دار غوتشي والذي تميز كذلك بتصميم ذات اللمسة الشرقية الساحرة.

أما إطلالة اللايدي غاغا كانت أكثر الإطلالات لفتاً للنظر، فقد اختارت فستاناً من الريش توقيع دار فالنتينو، أما الممثلة كايت بلانشيت بفستان من المخمل الأسود زيّنه الريش أيضاً عند كتفيه من مجموعة أرماني بريفيه.

أما الإطلالة التي حصدت أكثر الإعجاب كانت إطلالة الممثلة الشابة داكوتا جونسون بفستانها الساتان الأحمر من مجموعة ديور كوتور للأزياء الراقية، وقد بدت إطلالتها رغم بساطتها بمنتهى الفخامة.

إليك مجموعة من أجمل فساتين النجمات على السجادة الحمراء من مهرجان البندقية السينمائي لعام 2018، من الأكثر أناقة برأيك؟

 

المزيد:
أجمل فساتين النجمات من مهرجان بياف 2018
فساتين Versace تكتسح السجادة الحمراء في Met Gala (صور)
إطلالات مستوحاة من السجادة الحمراء لوالدة العروس‎

هذا المحتوي ( المرأة العربية " فساتين النجمات على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي 2018 " ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( البوابة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو البوابة.

قد تقرأ أيضا