اخبار العالم / صدي البلد

اخر الاخبار برلماني يطالب المحافظين الجدد بدعم الأنشطة الرياضية فى المدارس

صدي البلد: طالب النائب البدرى أحمد ضيف، عضو مجلس النواب، المحافظين الجدد بضرورة عقد اجتماعات مع وكلاء ومديري التربية و التعليم والشباب والرياضة فى كل محافظة لبحث سبل دعم الأنشطة الرياضية في المدارس ، والتأكد من إعداد وتجهيز الملاعب الرياضية بالمدارس بالمتطلبات والأدوات الرياضية التى يحتاجها الطلاب والتلاميذ لممارسة أنشطتهم . 

وقال النائب البرلمانى، في تصريحات له: لابد خلال الايام القادمة أن يذهب المحافظ لزيارة أكبر عدد من المدارس ليشرف بنفسه على مدى جاهزيتها واستعدادها لاستقبال التلاميذ وتوفير الكتب المدرسية والأجهزة المعملية لهم .

وتابع عضو مجلس النواب، على كل محافظ التأكد بنفسه من صلاحية وجاهزية الملاعب داخل المدارس، وكذلك استغلال مراكز الشباب الإقامات دورات كروية عليها بين الإدارات المختلفة لتشجيع التلاميذ والطلاب على ممارسة الرياضة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار برلماني يطالب المحافظين الجدد بدعم الأنشطة الرياضية فى المدارس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا