الارشيف / اخبار العالم / روتانا

اخر الاخبار أراد أن يموتا سويا مثل روميو وجولييت فاحتجز حبيبته عامين

أراد رجل، يدعى “ماثيو تيبل”، أن تكون نهاية حبه مثل روميو وجولييت فاحتجز حبيبته، التي تدعى “سيرفي كروكيت”، البالغة من العمر 25 عاما، لمدة عامين بعدما هددها بالقتل بالسكين إذا هربت.

ووفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية، فإن “سيرفي” ظلت تحت سيطرة حبيبها “ماثيو” لمدة عامين، حيث أقنعها بالعيش معا في شقة ببريدجند في الدنمارك، وعندما ذهبت معه أخبرها بأنه يريد أن يموتا مثل روميو وجولييت فاحتجزها طوال هذه الفترة.

وأوضحت الصحيفة أن “ماثيو” كان يراقب الفتاة بشكل مرضي، حتى أنه كان يطعمها ويذهب معها إلى المرحاض، وحينما يأتي وقت النوم كان يجبرها على النوم عارية، وفي صباح أحد الأيام أخبرها بأنه اقترب موعد الموت، وأنه قرر أن يموتا كروميو وجولييت، والذي قتلت فيها جولييت نفسها بالسيف وشرب فيها روميو السم ليموتا الاثنين بجانب بعضهما.

قررت الفتاة التي تعاني من متلازمة “اسبريجر”، حيث يصعب على الشخص أن يتفاعل اجتماعيا مع الآخرين، أن تهرب منه، وبالفعل تمكنت من الهرب وأبلغت الشرطة التي حولته إلى مصحة عقلية.

ألفا روميو ستلفيوشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار أراد أن يموتا سويا مثل روميو وجولييت فاحتجز حبيبته عامين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.