الامارات اليوم تأجيل قضية مشاهير التواصل الاجتماعي إلى 17 سبتمبر الجاري

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أجلت محكمة جنح أبوظبي، قضية خليجي من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، متهم بنشر فيديو على شبكة الإنترنت يتضمن عبارات السب والقذف، بحق سيدة خليجية من مشاهير التواصل الاجتماعي هي الأخرى، إلى جلسة 17 سبتمبر الجاري.

وكان المتهم قد قام بنشر مقطع فيديو على حسابه الشخصي على " الإنستغرام" بتاريخ 26 يونيو الماضي، تلفظ فيه بعدة عبارات مسيئة للشاكية ووصفها بأوصاف غير لائقة، تؤدي إلى الحط منها وتعريض سمعتها للإساءة، وذلك في مجمل تعليقه على مقطع فيديو نشرته المجني عليها على حسابها الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" و"سناب شات" وتداول على نطاق واسع داخل الدولة وخارجها، تصور فيه نفسها أثناء قيادتها لسياراتها وعبورها حدود دولة مجاورة لمشاركة السيدات هناك فرحتهن بعد بقرار السماح لهن بقيادة المركبات.

وعلى أثرها تقدمت المجني عليها ببلاغ إلى النيابة العامة عبر محاميتها عبير الدهماني، وبعد أن أحالت النيابة العامة أوراق القضية للمحاكمة، طالبت بتطبيق أشد العقوبة بحقه.

 

هذا المحتوي ( الامارات اليوم تأجيل قضية مشاهير التواصل الاجتماعي إلى 17 سبتمبر الجاري ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الامارات اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الامارات اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق