الارشيف / اخبار العالم / بوابة الشروق

الحوداث: بالصور.. «أمن القاهرة» يضبط 10 آلاف مخالفة مرورية - اليوم الاثنين 3 سبتمبر 2018

اخر الاخبار- واصلت أجهزة الأمن بالقاهرة من شن حملاتها الأمنية تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واستمرارا لجهود المديرية في فرض هيبة الدولة وتفعيل التواجد الأمني لإعادة الوجه الحضاري بالطرق والمحاور والميادين بالعاصمة وإزالة الإشغالات والتعديات والمخالفات على مستوى الميادين والشوارع للعمل على تحقيق السيولة المرورية مع العمل على رصد السيارات المتروكة بالشوارع ورفعها ومجابهة ظاهرة انتشار عربات "التوكتوك".

وأسفرت الحملة التي أشراف عليها اللواء محمد منصور، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، من تحرير 10 آلاف مرورية، وضبط 3 آلاف مخالفة خاصة في مجال المرافق.

وتتواصل الحملات بتلك المنطقة ومناطق أخرى لحين القضاء على المظاهر السلبية بالتنسيق مع أجهزة المحافظة وإعادة المظهر الحضاري لشوارع العاصمة وإشعار المواطنين بالتواجد الشرطي الفعال لحفظ الأمن والأمان بالشارع.

هذا المحتوي ( الحوداث: بالصور.. «أمن القاهرة» يضبط 10 آلاف مخالفة مرورية - اليوم الاثنين 3 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا