اخر الاخبار فيديو صادم.. تهرب من الشرطة وتخطف سيارة على طريق سريع وهي تحمل رضيعًا

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أجبرت امرأة قوات الشرطة في ولاية تكساس الأمريكية على مطاردتها على الطريق السريع بسرعة 100 ميلًا في الساعة، بعد أن واصلت الفرار سيرًا على الأقدام بعد تحطم سيارتها ومحاولة اختطاف سيارة أخرى، كل ذلك وهي تحمل طفلًا رضيعًا متفوقة بذلك على أفلام هوليود.

وبحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، أظهر مقطع الفيديو الصادم الصادر عن إدارة تكساس للسلامة العامة، المرأة ذات الـ29 عامًا وتُدعى “كاتلين رودريجيز”، وهي تقود بسرعة تجاوزت الحد المسموح به على الطريق السريع على الرغم من وجود رضيع في مقعد السيارة الخلفي، مما اضطر الشرطة إلى مطاردتها وتوقيفها؛ لقيادتها المتهورة والمخيفة على الطريق السريع.

+ صورة واحدة

فقدت “كاتلين” السيطرة في نهاية المطاف على سيارتها قبل أن تتحطم وتصدم بسيارة مرسيدس مما قلص المسافة بينها وبين الشرطة، إلا أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، فالمشهد الأكثر ذهولًا هو خروجها من السيارة المحطمة مع طفلها ثم عدوها على الطريق السريع واختطاف سيارة أخرى بيضاء، كل ذلك بيد واحدة والأخرى تحمل الرضيع الصغير.

أخيرًا بعد مطاردة صعبة تمكنت قوات الأمن من اللحاق بها واقتيادها إلى الحجز، وتواجه تهما بتعريض حياة طفل إلى الخطر وترويع المواطنين ومقاومة السلطات، بالإضافة إلى حيازة مواد غير قانونية- لم يتم الفصح عنها.

وتأكدت قوات الأمن أثناء القبض عليها من أن الصغير بخير وبعيد عن الأذى، ويخضع الآن لخدمات حماية الطفل من جانب الدولة.

تصنيع السيارة الرياضية الأسرع في العالم بـ مليون مكعبشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار فيديو صادم.. تهرب من الشرطة وتخطف سيارة على طريق سريع وهي تحمل رضيعًا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق