الارشيف / اخبار العالم / روتانا

اخر الاخبار جراح يزيل الغدة الدمعية لسيدة بدلا من الورم.. هكذا أصبح مصيرها

خضعت السيدة “جولز روز”، البالغة من العمر 50 عاما، لعملية جراحية فاشلة أزال فيها الطبيب الغدة الدمعية بدلا من ورم في الدماغ، مما أثر على عينها.

ووفقا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن السيدة “جول” زعمت أن طبيبها، البالغ من العمر 61 عاما، أزال إحدى الغدد الدمعية بدلا من ورم في الدماغ، ثم أراد التستر على الخطأ الذي ارتكبه فأخبرها بأن هناك جزءا آخر من الورم ويستلزم إزالته.

وأوضحت الصحيفة أنها أجرت فحوصات بمنطقة العين وتبين أن لديها ورما ولكن الطبيب المعالج أزال لها إحدى الغدد بهذه المنطقة، مما يشكل خطرا على رؤيتها في المستقبل، كما أنها الآن غير قادرة على ارتداء العدسات لأن عينها أصبحت جافة تماما.

وقالت الضحية: “في البداية أخبرني الطبيب أنه تمكن من إزالة الورم ففرحت بشدة وأرسلت له بطاقة شكر، ثم أخبرني أن هناك ورما آخر يختبئ خلف الغدة الدمعية وعند إزالته لم ألاحظ ورما حيث أنني رأيت أنسجة عادية عقب الانتهاء من العملية وبعدها تألمت بشدة، واكتشفت أنه أزال الغدة المسيلة للدموع بدلا من الورم”.

عملية كاملة لزراعة قلب بتقنية الواقع الافتراضيشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار جراح يزيل الغدة الدمعية لسيدة بدلا من الورم.. هكذا أصبح مصيرها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.