الارشيف / اخبار العالم / بوابة الشروق

اخبار مصر معهد التدريب البرلماني بصدد إنشاء مجلة متخصصة - اليوم الاثنين 3 سبتمبر 2018

اخر الاخبار- قال مدير معهد التدريب البرلماني بمجلس النواب، الدكتور أحمد حلمي، إن المعهد بصدد إنشاء مجلة علمية متخصصة في الشؤون البرلمانية، ذاكرا أنه يتم إعداد دراسات متخصصة في الشأن البرلماني وتحليل المسارات فيما يتعلق بالقضايا المختلفة.

جاء ذلك خلال فعاليات البرنامج التدريبي الذي ينظمة معهد التدريب البرلماني بمجلس النواب لوفد من أعضاء لجنة الخدمة البرلمانية ببرلمان دولة مالاوي تحت عنوان "استراتيجيات العمل بمجلس النواب المصري"، والتي حضرها بحضور رئيس برلمان جمهورية مالاوي رشارد ماكوا مسوايا‪.

وأضاف "حلمي" أن المعهد البرلماني المصري له السبق والريادة في إعداد ما يُعرف بـ"الصالون البرلماني المتخصصص" يفتح نقاشات موسعة حول قضايا وموضوعات مهمة على المستوى السياسي والاقتصادي والإعلامي والأمني، وهو أمر حصري للمعهد، قائلا: "لم يكن هناك صالون برلماني في الدول الأخرى".

وذكر أن المعهد تمكن من تنظيم 4 صالونات تناولت موضوعات متعلقة بالانتماء والهوية، وتجديد الخطاب الديني، ومكافحة الارهاب، وقضايا الأمن القومي.

هذا المحتوي ( اخبار مصر معهد التدريب البرلماني بصدد إنشاء مجلة متخصصة - اليوم الاثنين 3 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا