العالم العربي - تأجيل عرض "المسيح المخلص" في لوفر أبوظبي

اخبار عربية -سبوتنيك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة في أبو ظبي، اليوم الاثنين، أن متحف "لوفر أبوظبي، سيؤجل كشف الستار عن لوحة "سالفاتور مندي" أو "مخلص العالم" للفنان العالمي الشهير، ليوناردو دافينشي، لأجل غير مسمى.

وذكرت، على "تويتر"، أن "دائرة الثقافة والسياحة تعلن تأجيل كشف الستار عن لوحة سالفاتور مندي للفنان العالمي ليوناردو دافنشي وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل لاحقا".

​واللوحة تعود للرسام الإيطالي ليوناردو دافينشي أيقونة المسيح في وضعية "سالفاتور مندي" أي "مخلص العالم" باللغة اللاتينية، وهي الوضعية التي يتخذها يسوع المسيح ويظهر فيها جالسا رافعا يده اليمنى، وفي يده اليسرى حاملا كرة زجاجية يعلوها صليب.

وتم افتتاح متحف اللوفر أبوظبي في العام الماضي، وهو المتحف الوحيد في العالم خارج فرنسا الذي يسمح له باستخدام العلامة التجارية الأصلية لمتحف اللوفر في باريس.

هذا المحتوي ( العالم العربي - تأجيل عرض "المسيح المخلص" في لوفر أبوظبي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار عربية -سبوتنيك )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار عربية -سبوتنيك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق