الارشيف / اخبار العالم / صدي البلد

اخر الاخبار وزير التعليم العالي ينفي امتلاكه صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي

صدي البلد: أكد الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أنه سيتم مناقشة عدة موضوعات في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات القادمة ومن أهمها الأخلاق المهنية الخاصة بالتواصل الاجتماعي وطرق نشر الفساد والاشاعات التي يتم نشرها عن طريق تكنولوجيا المعلومات ومواقع التواصل الاجتماعي وكيفية تجنيد أشخاص بعينها تعمل في هذا الطريق وبطريقه منظمة جدا.

وأضاف خلال فيديو نشرته صفحة وزارة التعليم العالي على الفيس بوك، ردا على الأسئلة التي تلقتها الصفحة، أنه سيتم مناقشة هل هناك مقررات دراسية في العالم لحماية النشئ والطلاب من طرق التجنيد التي تتم من الكيانات الإرهابية، وأنه هناك من يشترك في نشر معلومة خطأ أو اشاعة دون أن يعلم.

وأوضح أن الوزارة لم تتوانا عن الرد على الشائعات، وأن المركز الإعلامي يرد عليها، ولكن الشائعات لا تنتهي وأن هناك من ينشرون على لساني على صحفات التواصل الاجتماعي وأن هذه الصفحات وهمية، مؤكدا أنه لا يمتلك أي موقع على مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار وزير التعليم العالي ينفي امتلاكه صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا