الارشيف / اخبار العالم / روتانا

اخر الاخبار بالصور.. تنفق آلاف الدولارات حتى تتطابق ملابسها مع طفلتها

روتانا – شيماء رزق

تنفق “يسينيا ميدني”، البالغة من العمر 39 عاما، من ولاية كاليفورينا، آلاف الدولارات حتى تتطابق ملابسها مع طفلتها الصغيرة، البالغة من العمر 10 سنوات، حيث تنفق كل أموالها على المحلات حتى تحصل على نسخ متطابقة من الأزياء، ويعمل زوجها مصورا، وينشر صورهما على موقع “إنستقرام”.

+15 صور

وقالت “ميدني” عن عادتها المكلفة: “لا أعرف حتى كم أنفقت على مر السنين، لا بد أننى أنفقت الآلاف ، لكنني صنعت نحو 20 قطعة بنفسي، مما جعل الأشياء أرخص”.

في بعض الأحيان، يشارك الزوج “ميصائيل” مع “يسينيا” في تزيين الملابس، موضحا أنهما لم يرتديا الزي نفسه مرتين.

واعترفت قائلة: “لدينا خزانات ملابس ضخمة، إذا ارتدينا ملابس ونشرنا صورة على Instagram فإننا على الأرجح لن نرتديها مرة أخرى، ونقوم بتنظيف الخزائن كل ستة أشهر أو نتبرع بالملابس القديمة للجمعيات الخيرية، أو نعطيها أبناء عمومتهم”.

وتضيف: (نحن نقوم بالكثير من التسوق عبر الإنترنت، أو في متاجر عادية في الشوارع الرئيسية مثل”Target” و “Forever 21”).

وتتابع “يسينيا ” أنها تصنع حاليا الملابس، حيث درست هذه الحرفة تماما، والأمر لا يستغرق منها حاليا سوى يوم واحد لصنع زي متطابق من الملابس.

ولحسن الحظ، لم تتلق أي تعليقات سلبية وتصر على أن التشابه مع ابنتها طريقة ممتعة لخلق ذكريات سعيدة.

نشرت منشورا عبر الفيسبوك ثم قتلت ابنها وانتحرتشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالصور.. تنفق آلاف الدولارات حتى تتطابق ملابسها مع طفلتها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.