الارشيف / اخبار العالم / الزمان

«عاشور»: ندعم «الفرعيات» في تطوير غرف المحامين بالمحاكم

الزمان: أكد سامح عاشور نقيب المحامين، أن النقابة تقف في ظهر النقابات الفرعية لتطوير غرف المحامين بالمحاكم ودور المياه لتلائم قيمة الأعضاء.

وأوضح "عاشور" خلال الحفل الختامي لمعهد المحاماة بمحافظة البحيرة، والمنعقد اليوم الاثنين، بقاعة المؤتمرات بمجمع مبارك، "الحصول على أي غرفة أو مساحة داخل أي محكمة يتم من خلال التواصل مع وزارة العدل والهيئة العامة لأبنية المحاكم، وهي إجراءات تقوم بها النقابة العامة".

وفي سياق أخر، قال: "مصروفات العلاج والمعاش لفرعية شمال البحيرة في عام 2016 مبلغ 5 مليون، وعام 2017 مبلغ 8 مليون، والعام الجاري 5 ونصف مليون حتى الآن، وفرعية جنوب البحيرة ذات الأرقام تقريبا".

وذكر "عاشور": " منذ يناير المقبل سيصل الحد الأقصى للمعاش  إلى 2000"، منوها: "عندما توليت منصب النقيب عام 2001 كان المعاش 17 جنية للعام وسيصل بالزيادة الأخيرة إلى 50 جنية".
 

هذا المحتوي ( «عاشور»: ندعم «الفرعيات» في تطوير غرف المحامين بالمحاكم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الزمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الزمان.

قد تقرأ أيضا