المغرب اليوم تقرير جديد يضع المغرب في ذيل قائمة الدول في سرعة الانترنت

بوابة نون الإلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بوابة نون الإلكترونية: صنف تقرير جديد طال 88 دولة، المغرب في المركز 63 عالميا، في سرعة الانترنت 4G، وذلك بمتوسط سرعة يقدر ب 15.80 ميجابيت في الثانية، وراء  تونس في شمال افريقيا.

وفي الوقت الذي يسعي فيه العالم للوصول إلى الجيل الخامس 5G من الإنترنت، وأصدرت أجهزة المودم التي تعمل على الجيل الخامس بسرعة 2 جيجابايت في الثانية، لا تزال العديد من الدول من بينها المغرب تعمل على استخدام الجيل الرابع.

وفي أحدث تقرير سنوي من OpenSignal أجاب واحد من التقارير عن مقدار توفر شبكات الجيل الرابع، وكانت أولى الدول من حيث توفر 4G هي كوريا الجنوبية واليابان، ولأول مرة وصلت الولايات المتحدة الأمريكية إلى المرتبة الخامسة.

وفيما يخص ترتيب الدول العربية فقد احتلت الكويت المرتبة الثامنة عالميًا والأولى عربيًا بمتوسط سرعة 88.4%، تليها قطر في المرتبة الثانية عربيًا والـ18 عالميًا بسرعة 84.4%، أما المغرب فقد حل في المرتبة 63عالميا، فيما جاء في المرتبة الأخيرة الجزائر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة نون الإلكترونية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة نون الإلكترونية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "المغرب اليوم تقرير جديد يضع المغرب في ذيل قائمة الدول في سرعة الانترنت" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق