اخر الاخبار رئيس نواب مالاوي: مصر لديها ثقلها في العمل البرلماني

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صدي البلد: أكد رئيس برلمان جمهورية مالاوي رشارد ماكوا مسوايا، النوايا المخلصة لمصر في الاتجاه نحو أشقائها من أفريقيا، موجهًا الشكر إلى السفير المصري لدي مالاوي ماهر العدوي ودورة البارز في التعامل مع الحكومة والبرلمان.

جاء ذلك خلال فعاليات البرنامج التدريبي الذي ينظمه معهد التدريب البرلمانى بمجلس النواب لوفد من أعضاء لجنة الخدمة البرلمانية ببرلمان دولة مالاوى تحت عنوان "استراتيجيات العمل بمجلس النواب المصرى".

وأضاف مسوايا، أن مصر لديها تاريخ طويل في العمل البرلماني ولها ثقلها، مشيرًا إلى أن البرلمان المالاوي أيضا يشهد تطورًا لكن ليس بالسرعة التي تحدث في مصر.

وأعرب مسوايا، عن سعادته بالتعاون مع البرلمان المصرى والذي وصل إلى هذا المستوى الرائع في التعاون بتبادل الخبرات والذي يعد أحد أشكال أيضا الدبلوماسية البرلمانية.

وأعرب عن تطلعه إلي زيارة أعضاء مجلس النواب المصرى إلى البرلمان المالاوي للوقوف على آخر التطورات التي يشهدها، قائلًا : "الكفاءات والقدرات تختلف من مكان لأخر، لن يمكن لمصر أن تتعلم منا ونتعلم منها لاسيما في ظل الدستور المصرى الذي يؤكد الهوية الأفريقية للقاهرة".

هذا المحتوي ( اخر الاخبار رئيس نواب مالاوي: مصر لديها ثقلها في العمل البرلماني ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق