الجزائر اليوم مباريات المصارعة WWE "حصريا" في السعودية

جريدة البلاد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
large-%D9%85%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%

الجزائر اليوم- تركي آل الشيخ وممثلين في WWE

وقع رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية تركي آل الشيخ ، اتفاقية مع هيئة WWE لإقامة منافسات المصارعة بشكل حصري في السعودية لمدة 10 سنوات.

ونشرت الهيئة العامة للرياضة الخبر عبر صفحتها الرسمية على "تويتر": "معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ يوقع تفاقية مع WWE لإقامة منافسات المصارعة بشكل حصري في المملكة لمدة 10 سنوات".

وزادت عبر تغريدة أخرى: "انطلاق قنوات KSA SPORTS بهوية جديدة جاء تفعيلا للاتفاقية الموقعة بين معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ ورئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون الأستاذ داود الشريان يوم الاثنين الماضي".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (جريدة البلاد ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي جريدة البلاد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الجزائر اليوم مباريات المصارعة WWE "حصريا" في السعودية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق