اخبار الرياضة العالمية العنبري يتمنى استعادة «ملك التسعينات»

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المدير الفني لفريق الشارقة، عبدالعزيز العنبري، جاهزية فريقه لمباراته المقبلة أمام فريق الإمارات، غداً، في الجولة 18 من دوري الخليج العربي، وطالب لاعبيه باحترام فريق الإمارات، لاسيما أنه يعد من الفرق الصعبة عندما يلعب على ملعبه، لافتاً إلى أن الفوز الأخير الذي حققه الفريق على العين متصدر الدوري، في الجولة الماضية، منح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة، مشيراً إلى أنه يتمنى أن يستعيد الشارقة أمجاده السابقة قبل 20 سنة.

وقال العنبري في المؤتمر الصحافي الذي عقده، أمس، بمقر النادي في الشارقة: «الأمور ليست سهلة في أن يستعيد الفريق أمجاده السابقة، وهذا الأمر لن يتحقق إلا بتغيير العقلية الحالية».

وأضاف: «رغم أنني أتوقع مباراة صعبة أمام فريق الإمارات إلا أن لاعبي الشارقة مطالبون بمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في الدوري».

وكان الشارقة قد فاز في الجولة 17 على العين بنتيجة 3-1، ويوجد حالياً في المركز السادس برصيد 22 نقطة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة العالمية العنبري يتمنى استعادة «ملك التسعينات»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق