اخبار الرياضة العالمية مارسيلو يؤكد «النصر» في زعبيل

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل النصر سيناريو الانتصارات المتتالية وحقق فوزه الخامس على التوالي، بعد أن نجح المدرب الصربي، يوفانوفيتش، في قيادة العميد للفوز على الوصل، أمس، 2-1، في استاد زعبيل ضمن الجولة 18 من دوري الخليج العربي، جاء هدفا النصر عن طريق ركلتي جزاء حصل عليهما اللاعب، راشد عمر، وسددهما البرازيلي، مارسيلو، في الدقيقتين 45 و79، بينما أحرز هدف الوصل الوحيد، حسن محمد، في الدقيقة 67، وبهذه النتيجة يتساوى الفريقان في النقاط عند رصيد 32.

اعتمد يوفانوفيتش على الطريقة الدفاعية المعتادة التي لعب بها في آخر مبارياته.

واعتمد يوفانوفيتش على الطريقة الدفاعية المعتادة التي لعب بها في آخر مبارياته، مستغلاً وقوف خمسة لاعبين على خط الدفاع، وشكّل الوصل أول خطورة حقيقية على مرمى النصر في الدقيقة 15 عقب مرور اللاعب البرازيلي رونالدو مينديز، الذي راوغ من الجانب الأيسر ولعب كرة عرضية قوية لم تجد من يدعها في الشباك، وردّ لاعب النصر، راشد عمر، بتسديدة على مرمى الوصل، لكنها مرت بجوار القائم.

وسدد البرازيلي، ليما، كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 27، تصدى لها حارس النصر، أحمد شامبيه، ببراعة وسقطت أمام اللاعب الأسترالي، أنتوني كاسيرس، وسددها أعلى العارضة بغرابة.

وقبل نهاية الشوط الأول واصل لاعب النصر، راشد حسن، نشاطه داخل منطقة الجزاء، وحصل على ركلة جزاء في الدقيقة 45، تصدى لها اللاعب البرازيلي مارسيلو، وسددها على يسار الحارس، ليعلن تقدم النصر بهدف دون مقابل.

مع بداية الشوط الثاني حاول الوصل العودة إلى المباراة بهدف مبكر، لكن من دون خطورة حقيقية، مع وجود التنظيم الدفاعي المنظم من فريق النصر، الذي وقف أمام كل الهجمات التي نظمها الوصل، واعتمد العميد على الهجمات المرتدة، وإضاعة الوقت في وسط الملعب، وسدد لاعب النصر، البرازيلي مارسيلو، في الدقيقة 62 لكن في يد الحارس.

ونجح بديل الوصل، حسن محمد، في إحراز هدف التعادل لصاحب الأرض في الدقيقة 67، من هجمة منظمة وصلت إلى البرازيلي رونالدو مينديز، الذي لعبها عرضية واستلمها حسن محمد ببراعة وسددها في المرمى، ولم ينجح الحارس، أحمد شامبيه، في التعامل معها ليتعادل الفريقان بهدف لكل منهما، وحصل النصر على ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 79، عن طريق اللاعب نفسه، راشد عمر، الذي أرهق دفاع الوصل، وتصدى لها مارسيلو وسددها ببراعة على يمين الحارس، معلناً الهدف الثاني للنصر لتنتهي المباراة بفوز العميد 2-1.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة العالمية مارسيلو يؤكد «النصر» في زعبيل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق