اخبار الرياضة العالمية شباب الأهلي «مرزوق» أمام الجزيرة

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أحرز محمد مرزوق هدفاً في الثانية الأخيرة، ليهدي شباب الأهلي فوزاً غالياً على الجزيرة بهدفين مقابل هدف، أمس، على استاد راشد بنادي شباب الأهلي، في افتتاح مباريات الجولة الـ18، ليرفع شباب الأهلي رصيده إلى 24 نقطة، بينما توقف رصيد «فخر أبوظبي» عند 25 نقطة.

رفع شباب الأهلي رصيده إلى 24 نقطة، بينما توقف رصيد الجزيرة عند 25 نقطة.

وحوّل شباب الأهلي تأخره بهدف في الشوط الأول إلى فوز مستحق، بعدما كان الطرف الأفضل في المباراة، وتصدت العارضة والقائم لكرتين، وأهدر الكرواتي، أنتي إرسيغ، ركلة جزاء، قبل أن يتمكن محمد مرزوق من إحراز هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

ورغم سيطرة شباب الأهلي في أول 10 دقائق، وتعدد الكرات العرضية، إلا أن الجزيرة كان الأخطر والأكثر إيجابية، إذ أهدر المهاجم الشاب، أحمد العطاس، فرصة خطرة من كرة مررها خلفان مبارك، وسددها العطاس بجوار القائم (15)، بينما أهدر البرازيلي، رومارينيو، كرة أخرى من تمريرة العطاس، لكن اللاعب البرازيلي سدد الكرة بعيداً عن المرمى (18).

ووضح تأثر شباب الأهلي بغياب اللاعب السنغالي، ماخيتي ديوب، إذ إنه رغم الوصول كثيراً إلى منطقة جزاء الجزيرة، إلا أن عدم وجود لاعب داخل المنطقة أسهم في عدم اكتمال الهجمات، بينما ظلت الخطورة من جانب الجزيرة، الذي كان قريباً من إحراز الهدف الأول من ركلة ركنية لعبها المغربي، مبارك بوصوفة، وحولها رومارينيو برأسه فوق العارضة.

في المقابل، تحسن أداء شباب الأهلي بعد مرور 30 دقيقة، وسدد وليد عباس أول فرصة خطرة صدها علي خصيف، قبل أن يقوم بعرقلة سعيد جاسم ويحتسب الحكم ركلة جزاء، أهدرها الكرواتي، أنتي إرسيغ، الذي سدد الكرة خارج المرمى 33، بينما أهدر إسماعيل الحمادي فرصة خطرة من كرة مررها له أنتي، وسددها الحمادي بعيدة عن المرمى، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة حصل لاعب الجزيرة، خلفان مبارك، على ركلة جزاء بمهارة بعدما تعرض للعرقلة من إسماعيل الحمادي، وسددها أحمد العطاس على يسار ماجد ناصر محرزاً الهدف الأول لـ«فخر أبوظبي».

وضغط شباب الأهلي في بداية الشوط الثاني، وأسفر ضغط صاحب الأرض، عن إحراز سعيد جاسم هدف التعادل لشباب الأهلي، عندما تلقى كرة من إسماعيل الحمادي وسددها مباشرة في المرمى (77)، بينما تصدى القائم بعدها بدقيقة لكرة أخرى من سعيد جاسم، كما تصدت العارضة لفرصة لوليد عباس (87)، قبل أن يحرز محمد مرزوق هدف الفوز في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة العالمية شباب الأهلي «مرزوق» أمام الجزيرة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق