العالم اليوم: مقتل أربعة أفراد من الأمن وإصابة آخرين في انفجار بباكستان

وكالة أنباء أونا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اخر الاخبار بتاريخ الخميس 1 مارس 2018، حيث لقي ما لا يقل عن أربعة من مسئولي الأمن مصرعهم وأصيب آخرين بجراح إثر انفجار وقع في ضواحي كويتا التي تقع غرب باكستان قرب حدودها مع أفغانستان.

وذكرت صحيفة (داون) الباكستانية أن الانفجار استهدف نقطة تفتيش تابعة للجبهة الحدودية في منطقة دارفيش بيليلي في عاصمة المقاطعة كما وردت تقارير عن إطلاق نار في المنطقة بعد الانفجار مباشرة.

وقال مسؤول أمني في تصريح للصحيفة إن هذا الهجوم يبدو انتحاريا, وتم إرسال مجموعة كبيرة من رجال الشرطة والضباط وفيلق الحدود إلى موقع الانفجار.

وأفاد بأنه تم نقل المصابين إلى مستشفى كويتا المدني للعلاج حيث تم فرض حالة طوارئ.

ويأتي الحادث بعد ساعات من مصرع اثنين من رجال الشرطة عندما فتح المهاجمون النار على سيارة نائب مدير شرطة حميد الله داستي على طريق سامونجلي في كويتا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة أنباء أونا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة أنباء أونا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم اليوم: مقتل أربعة أفراد من الأمن وإصابة آخرين في انفجار بباكستان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق