العالم العربي - ستة إرهاربيين يسلمون أنفسهم للجيش الجزائري... واعتقال 20 ناشطا

اخبار عربية -سبوتنيك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سلم ستة إرهابيين ينتمون إلى تنظيم "القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي" أنفسهم للجيش الجزائري، أغلبهم في منطقة جنوبي البلاد قرب الحدود مع مالي خلال شهر شباط/ فبراير .

الجزائر — سبوتنيك. وأفاد تقرير نشرته وزارة الدفاع الجزائرية بشأن حصيلة قوات الجيش في شهر شباط/ فبراير ستة إرهابيين سلموا أنفسهم لقوات الجيش، التي أوقفت خلال نفس الفترة اثنين من الإرهابيين فيما قتلت إرهابيا.

وقال الجيش الجزائري، إن وحداته اعتقلت 18 ناشطا في شبكات دعم وتمويل للجماعات الإرهابية.

وذكر نفس المصدر، أنه تم كشف وتدمير 50 مخبأ للإرهابيين في الجبال، وعددا من ورشات إعداد المتفجرات خلال عمليات مختلفة لقوات الجيش.

وصادرت قوات الجيش كميات من الأسلحة والذخيرة، بعضها أسلحة ثقيلة وقاذفات صاروخية، تمثلت في 45 سلاح رشاش، و12 قاذف صاروخي، كما تم تدمير 93 قنبلة خلال الشهر الحالي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار عربية -سبوتنيك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار عربية -سبوتنيك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم العربي - ستة إرهاربيين يسلمون أنفسهم للجيش الجزائري... واعتقال 20 ناشطا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق