الارشيف / اخبار العالم / روتانا

اخر الاخبار لحظات مفجعة.. رحلة مدرسية تلم شمل مسجون مع ابنه

تحولت رحلة مدرسية إلى أحد السجون التايلاندية إلى لم شمل مفجع لأحد التلاميذ، عندما تمكن من التعرف على أحد المساجين على أنه والده، والذي انفجر باكيًا لأنه سبب إحراجًا لابنه.

وبحسب موقع “ديلي ميل” البريطاني، كشف هذه اللحظة العاطفية المؤثرة منشور على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أوضح إن كلًا من الصبي والسجين ركضا باتجاه الآخر في لحظة لم يفهم فيها أحد ما يجري حوله واحتضنا بعضهما في أحد سجون تايلاند بمقاطعة رايونغ.

وقال قائد فريق المنظمة التي تقوم بتنظيم رحلات تثقيفية وترفيهية للمدارس والشركات، “آروم خونمونغ”، إنه رأى أحد الفتيان الواقفين يحدق بأسف في أحد السجناء خلال الجولة التي عقدت لتعليم القيم الأخلاقية.

تابع “آروم”: “لاحظت الدموع تتدفق على وجه الصبي، وما كان غريبًا عليّ أن السجين أيضًا كان يبكي؛ لذا ذهبت لأسأل التلميذ عما يحدث، فأجاباني: (هذا والدي، أنا مصدوم جدًا لرؤيته)، ثم طلب مني أن يذهب لرؤيته فأجبته أنها ليست فكرة جيدة، لكنه سيسأل مدير السجن”.

توجه “آروم” إلى مدير السجن ليسأله إذا كان يُسمح لأفراد الأسرة بالزيارة، وفي مشهد مؤثر لم ينتظر الصبي إجابة وركض إلى حضن والده الذي استقبله بالبكاء والقبلات والاعتذار على إحراجه بين زملائه قائلًا: “أنا آسف جدا، أفتقدك، عندما أغادر هذا المكان سأكون شخصا جيدا أرجو أن تكون ولدا طيبا يا بني، هل تخجل مني؟ هل أنت محرج من أصدقائك لرؤيتهم لي في السجن؟”.

فأجاب الابن: “لا، أنا لا أخجل على الإطلاق”، ثم أظهر احترامه لوالده بركوعه على الأرض باتجاه قدم الأب.

ووصف “آروم” الصبي بأنه كان ممتنًا للغاية لتمكنه من رؤية الوالد الذي لم يكن يعلم بأمر سجنه، حيث كانت أمه أخبرته أن الوالد مسافر في رحلة عمل طويلة، ولم يتم الكشف عن جريمته أو الحكم عليه، مضيفًا أن رحلات السجن هي أسلوب هام لتعليم التلاميذ القيم الأخلاقية في المجتمع التايلاندي.

حاز منشور “آروم خونمونغ” على إعجاب الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك نحو 5 آلاف مشاركة في ساعات قليلة.

السجن المؤبد لوالدين تسببا في موت ابنتهما عمدًاشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار لحظات مفجعة.. رحلة مدرسية تلم شمل مسجون مع ابنه ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.