الارشيف / اخبار العالم / روتانا

اخر الاخبار بالفيديو.. تنتقم من حبيبها السابق بقتل أسماكه بطريقتها الخاصة!

في حادثة غريبة، انتقمت امراة بريطانية من حبيبها السابق عن طريق تصوير نفسها وهي تقتل أسماكه المحببة في حوض الأسماك، عن طريق سكب مواد التنظيف المبيضة.

ويظهر الفيديو، الذي نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، “سيرينا رينولدسون”، البالغة من العمر 36 عاماً، والغاضبة من “جون فيتزباتريك”، الذي تركها مع أطفالها الأربعة والحيوانات الأليفة خاصتهما بعد انتهاء علاقتهما وهي تقوم بسكب المواد الكيميائية المبيضة في حوض أسماك الزينة، وتقول بسعادة: “مت، مت”، وتتابع: “بليتش في الداخل، أشربه جيداً”.

وفي فيديو ثان قالت “رينولدسون”: “لا أعتقد أنهم يموتون، سأضع المزيد من المبيض، الآن لم يعد لديك هوايات، ولا تستطيع الحصول على كل شيء، لا، كلهم يموتون. أوه لا، لقد ماتوا، انظروا. أوه لا ، أسماك فقيرة”.

وقد اتصل “فيتزباتريك” بالشرطة بعد الحادث الذي وقع في 9 يناير، وأخبرت “رينولدسون”، من ويتني، بأوكسون، الشرطة في مقابلة أنها لا تعرف ما هو السائل ولم تكن تعرف ماهية العواقب، وصرخ “فيتزباتريك”: “ألم يكن على الأقل طريقة أكثر رحمة لفعل ذلك!”.

لقطات ترصد السمك الطائر أثناء نقله إلى بحيرة جبليةشاهد أيضاً:

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالفيديو.. تنتقم من حبيبها السابق بقتل أسماكه بطريقتها الخاصة! ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( روتانا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو روتانا.