العالم العربي - الجيش اليمني يستعد لفتح جبهة رابعة في محافظة صعدة

اخبار عربية -سبوتنيك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت قوات الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي المدعومة بالتحالف، أنها تفرض حصارا على أهم المعاقل الرئيسية لمسلحي جماعة أنصار الله "الحوثيين" في محافظة صعدة الحدودية مع السعودية.

صنعاء — سبوتنيك. ونقل موقع الجيش اليمني "26 سبتمبر" عن قائد محور صعدة العميد عبيد الأثلة، إن قوات الرئيس هادي تفرض حصاراً على مسلحي "أنصار الله" في محافظة صعدة عبر ثلاث جبهات قتالية من البقع مرورا بمحور علب ووصولا إلى جبهة رازح.

وأكد العميد الأثلة، أن الجيش اليمني في محور صعدة بصدد فتح جبهة جديدة لتضييق الخناق على مسلحي "أنصار الله"، مشيراً إلى أن ذلك سيعجل من تحرير محافظة صعدة.

وثمن قائد محور صعدة دور قوات التحالف العربي في دعم تقدم الجيش اليمني، لافتاً إلى أهمية استغلال الوضع المتهاوي لمسلحي "أنصار الله" لحسم المعركة، على حد وصفه.

على صعيد آخر، استعاد مسلحو جماعة أنصار الله "الحوثيون" مناطق في محافظة تعز جنوب غربي اليمن.

ووفقاً لمصدر عسكري في وزارة الدفاع بصنعاء لـ"سبوتنيك" فقد سيطر الحوثيون مساء الجمعة 23 فبراير/ شباط، على قرية الكريفات وعدداً من التباب فيها والحصن في أبعر بمديرية مقبنة بعد تنفيذهم هجوماً مسنوداً بغطاء مدفعي مكثف.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار عربية -سبوتنيك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار عربية -سبوتنيك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم العربي - الجيش اليمني يستعد لفتح جبهة رابعة في محافظة صعدة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق