روسيا اليوم: زوجان يبحثان عن موظف لتثقيف طفليهما جنسيا! - اخر الاخبار

روسيا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تاريخ النشر:01.03.2018 | 05:00 GMT |مجتمع

زوجان يبحثان عن موظف لتثقيف طفليهما جنسيا!

Gettyimages.ru Fuse

زوجان يبحثان عن شخص جاهز للتحدث عن الجنس مع طفليهما

شعر والدان بالقلق إزاء فكرة التحدث مع طفليهما حول الجنس، الأمر الذي دفعهما للبحث على الإنترنت عن شخص يقوم بهذه المهمة مقابل مرتب مجز.

وأرسل الزوجان، من مدينة باث البريطانية، عرض عمل على موقع رعاية الأطفال (childcare.co.uk)، بحثا عن شخص يمتلك المصطلحات والقدرة المناسبة للتحدث عن الجنس مع الأطفال.

وجاء في المنشور ما يلي: "لدينا طفلان، ابنة عمرها 8 أعوام وابن عمره 7 أعوام، أبحث أنا وزوجي عن شخص قادر على التحدث مع ابنتنا وابننا حول الجنس، ومثل معظم الآباء، كنا نأمل أن يكون لدينا المزيد من الوقت قبل أن يصبح هذا الأمر مشكلة! ولكننا وصلنا إلى مرحلة العجز عن تقديم أجوبة مقنعة بالنسبة لأطفالنا حول موضوع الجنس".

إقرأ المزيد

وأوضح المنشور أن الزوجين غير راضيين بالتعليم الجنسي، الذي يتلقاه الأطفال في المدرسة، ما دفعهما للبحث عن شخص يمتلك القدرة على تغطية عدة مواضيع هامة، مثل الجنس، والأمراض المنقولة عن طريق الاتصال الجنسي، والحماية الجنسية، والحمل، بالإضافة إلى أنواع الجنس الأخرى (المتحولين جنسيا).

وفي حين أن هذا الطلب غير تقليدي، فإن الزوجين على استعداد لدفع 2500 جنيه إسترليني للشخص المرشح، الذي يمكنه التعامل مع هذه المواضيع "بدقة ومهنية".

المصدر: إنديبندنت

ديمة حنا

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روسيا اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روسيا اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "روسيا اليوم: زوجان يبحثان عن موظف لتثقيف طفليهما جنسيا! - اخر الاخبار" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق