اخبار الرياضة العالمية ميسي يعيق حركة الملاحة في برشلونة

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشتكى مدير شركة فيولينغ للطيران، خافيير سانشيز بريتو، من عدم القدرة على إجراء عمليات توسعة لمطار "إل برات" لاستيعاب عدد أكبر من المسافرين، بسبب إعاقة الأرجنتيني ليونيل ميسي لحركة الطيران.

وقال بريتو، في مؤتمر صحافي نقلته الصحافة الإسبانية والأرجنتينية: "نجد صعوبة في إجراء توسعة لمطار إل برات، لأنها تعني استقبال عدد أكبر من الطائرات، واتخاذ مسارات جوية أكثر، لكن ميسي يعطل حركة الملاحة في برشلونة بسبب منعه شركات الطيران من التحليق فوق منزله، وهذا لا يحدث بأي مكان آخر في العالم".

وطالب بريتو بعقد "جلسة نقاش" مع النجم الأرجنتيني، من أجل إعادة حركة الملاحة الجوية إلى طبيعتها، والتمكن من توسعة وتطوير مطار "إل برات"، الذي يبعد 15 كيلومتراً عن قلب مدينة برشلونة.

وأكدت تقارير صحافية، أن منع حركة الملاحة فوق منزل ميسي، في منطقة "غافا"، سببه أمني، وليس بداعي الإزعاج.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة العالمية ميسي يعيق حركة الملاحة في برشلونة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق