اخبار العالم / عيون

اخر الاخبار بالصور- المنيا تستعد للعام الدراسي بمعارض للأدوات والمستلزمات

مصراوي Masrawy

بالصور- المنيا تستعد للعام الدراسي بمعارض للأدوات والمستلزمات

02:19 م الجمعة 07 سبتمبر 2018

المنيا – محمد المواجدي:

استعدت الوحدات المحلية داخل عدد من مراكز محافظة المنيا، للعام الدراسي الجديد بإقامة معارض لطرح وبيع أدوات ومستلزمات المدارس وجميع احتياجات الطلاب من أبناء المحافظة بأسعار مخفضة بمناسبة اقتراب حلول العام الدراسي الجديد.

وقال بيان صادر عن محافظة المنيا، إن تلك المعارض تأتي في إطار تنفيذ توجيهات اللواء قاسم محمد قاسم محافظ المنيا لرؤساء المراكز والقائمين على العملية التعليمية بتنظيم معارض لمستلزمات المدارس في جميع مراكز المحافظة، على أن تضم جميع احتياجات الطلبة، ومستلزمات المدارس بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور ومحاربة غلاء الأسعار، بجانب عدد من السلع التموينية.

ففي مركز العدوة، افتتح إبراهيم نصير رئيس المركز يرافقه عاكف عبد السلام مدير التفتيش والمتابعة وربيع فهمي بإدارة التموين معرض الأدوات المدرسية بشارع كورنيش البحر اليوسفي بالحديقة البحرية بجوار موقف عطف حيدر.

وفي مركز مطاي، افتتح اللواء ناصر فتحي رئيس المركز يرافقه ربيع عبد العظيم نائب رئيس المركز معرض الأدوات المدرسية المقام بشارع الثورة حيث يضم المعرض كافة الاحتياجات المدرسية بأسعار مخفضة لتلبية احتياجات الطلاب من أبناء المركز.

وفي مركز ملوي، تفقد العميد فادى بديع نقولا رئيس المركز المعرض الثانوي للمستلزمات المدرسية والذي يضم مجموعة متنوعة من الأدوات المدرسية والمستلزمات والزى المدرسي بأسعار مخفضة لمواطنين من أبناء المركز.

هذا وتستمر المعارض في تقديم وعرض المنتجات والسلع الخاصة بالمدارس للمواطنين حتى بداية العام الدراسي الجديد لتلبية احتياجاتهم والتخفيف عن كاهلهم في ظل ارتفاع الأسعار واحتكار التجار للأسواق واستغلالهم للمواسم التي بها إقبال كبير من قبل المواطنين على شراء المنتجات لسد احتياجاتهم.

وكان اللواء قاسم حسين قاسم محافظ المنيا قد افتتح أمس معرض السلع والأدوات والمستلزمات المدرسية بمدينة ابوقرقاص والذي ضم أدوات مدرسية وملابس وأحذية وزى مدرسي وكافة احتياجات الطلاب من الأدوات المكتبية والتي تباع بالمعرض بأسعار مخفضة للمواطنين تقل عن مثيلاتها بالأسواق وذلك لمواجهة ارتفاع الأسعار وتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.

مصراوي Masrawy

هذا المحتوي ( اخر الاخبار بالصور- المنيا تستعد للعام الدراسي بمعارض للأدوات والمستلزمات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( عيون )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو عيون.

قد تقرأ أيضا