اخبار العالم / الزمان

مبادرة لمساعدة المتشردين بشوارع الجمهورية

الزمان: أطلق فريق "بسمة للإيواء"، مبادرة جديدة «حاسس بيك» لسرعة التحرك لإنقاذ الأهالي بالشوارع، موضحين أن  الفريق سيسافر  كل أسبوع محافظة مختلفة لمساعدة مجموعه من الأهالي المتواجدة بالشوارع.

وأضاف الفريق أن تلك المساعدات هي جزء بسيط  لحين افتتاح دار جديده لاستقبالهم، مشيرا إلى استعداده لمساعدة المتشردين بلا مأوى في الوصول لأهلهم وذويهم، مناشدين الشباب المصري في جميع المحافظات لمد يد العون للفريق والمساهمة في مساعدة أكبر عدد من المتشردين في شوارع مصر.

جدير بالذكر أن المبادرة بدأت بمحافظة القاهرة الساعة السابعة صباح اليوم الجمعة، الموافق التاسع من سبتمبر 2018، بمشاركة عدد من المتطوعين من أبناء محافظة الشرقية، لإدخال الفرحة على قلوب هؤلاء المتواجدين بشوارع القاهرة بلا مأوى.

 ونشر الفريق - في إطار مساعدة هؤلاء في الوصول لأهاليهم- صورة للحالة الأولى والتي تدعي " فوزي جابر خليل محمود علي صالح"، من نجع حمادي 65 شارع الزناتي ..معلقة على الصورة «اللي بتعرف عليه موجود في منطقة رمسيس أمام جامع الفتح».

هذا المحتوي ( مبادرة لمساعدة المتشردين بشوارع الجمهورية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الزمان )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الزمان.

قد تقرأ أيضا