الارشيف / اخبار العالم / صدي البلد

اخر الاخبار 40 لاعبا يشاركون فى البطولة الثانية لتنس الطاولة للعاملين بمياه الدقهلية

صدي البلد: أغلقت اللجنة المنظمة أبوابها للتسجيل فى البطولة الثانية لتنس الطاولة للعاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية أمس الخميس، وذلك بمشاركة 40 لاعبا من مختلف قطاعات ومناطق الشركة والتى من المقرر انطلاقها يوم 15 سبتمبر 2018 الجارى بمركز التدريب الإقليمى بديوان عام الشركة تحت رعاية المهندس عزت الصياد رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب - والتى تنظمها اللجنة الرياضية.

فيما تأتى جوائز البطولة على النحو التالى المركز الأول 500 ج وكأس الدورة وشهادة تقدير والمركز الثانى 300 ج وميدالية وشهادة تقدير، المركز الثالث: 200 ج وميدالية وشهادة تقدير.

جاء ذلك في إطار توجيهات المهندس عزت الصياد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بتفعيل دور النشاط الرياضي بين العاملين بالشركة بتبني الأنشطة الرياضية بما يحفز ويشجع العاملين بمختلف شرائحها على ممارسة الرياضة لما لها من أهمية في بناء القدرات.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار 40 لاعبا يشاركون فى البطولة الثانية لتنس الطاولة للعاملين بمياه الدقهلية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا