اخبار العالم / صدي البلد

اخر الاخبار أجيري يستقر على المحترفين فى تشكيل مصر أمام النيجر.. غدا

صدي البلد: استقر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة المكسيكي خافيير أجيري على التشكيلة الأساسية التي ستواجه نظيره منتخب النيجر غدا السبت بالمباراة التي ستقام باستاد الجيش ببرج العرب في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

واتفق اجيري مع معاونيه على أنه سيعتمد على اللاعبين المحترفين بشكل أكبر في التشكيلة أمام النيجر مع الدفع ببعض اللاعبين الجدد إذا سمحت نتيجة المباراة بذلك.

ومن المقرر أن يحرس عرين منتخب مصر حارس الأهلي محمد الشناوي، بينما يأتي في خط دفاع المنتخب كل من أحمد حجازي وعلي جبر وأحمد المحمدي ومحمد حمدي، على أن يكون في وسط الملعب كل من طارق حامد ومحمد النني، وأمامهم كل من عمرو طارق ومحمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه، على أن يكون هناك مهاجم وحيد وهو صلاح محسن.

يجدر الإشارة إلى أن منتخب مصر تعرض للخسارة بالجولة الأولى على يد نظيره تونس بهدف نظيف دون رد وهو ما يجعله في مؤخرة مجموعته بدون نقاط، بينما يأتي منتخب نسور قرطاج في المركز الأول وخلفه كل من النيجر وسويزلاندا لتعادلهما في أول جولة بهدف لكل منهما.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار أجيري يستقر على المحترفين فى تشكيل مصر أمام النيجر.. غدا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا