اخبار العالم / صدي البلد

اخر الاخبار إيهاب جلال: لقاء مصر والنيجر صعب والفراعنة بحاجة إلى التجديد المدروس

صدي البلد: أكد إيهاب جلال المدير الفنى لفريق أهلى طرابلس الليبي أن مباراة منتخب مصر الوطنى أمام النيجر ليست سهلة، لافتا إلى أن استبعاد بعض العناصر من الحرس القديم يدخل فى إطار التجديد المدروس من جانب الجهاز الفنى.

ويلتقى غدا السبت منتخب الفراعنة الكبار بقيادة المكسيكى خافيير آجيرى نظيره منتخب النيجر على ملعب استاد برج العرب فى الإسكندرية فى إطار الجولة الثانية بتصفيات أمم إفريقيا فى الكاميرون 2019.

قال إيهاب جلال فى تصريحات تليفزيونية: لقاء النيجر ليس سهلا، إلا أن المنتخب الوطنى يمتلك عددا من اللاعبين المميزين سواء المحترفين أو المحليين ولديهم من الخبرة ما يمكنهم من التفوق وتحقيق الفوز على المنافس.

وتابع: أجيرى يعتمد على القوام الأساسي للمنتخب ولن يغير من شكل المنتخب نظرا لضيق الوقت، مشيرا إلى أن استبعاد الثنائى أحمد فتحى وعبدالله السعيد يعود إلى وجهة نظر الجهاز الفنى، مشددا على أنه يجب أن يكون داخل المنتخب حالة من التجديد المدروس.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار إيهاب جلال: لقاء مصر والنيجر صعب والفراعنة بحاجة إلى التجديد المدروس ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

قد تقرأ أيضا