بالصور.. احتفال «آداب عين شمس» بيوم اليتيم

الزمان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الزمان: نظمت كلية الآداب، جامعة عين شمس، اليوم احتفالية طلابية بمناسبة يوم اليتيم، تضمنت استضافة أطفال أحد دور الرعاية الاجتماعية للأيتام.

وأعربت الدكتورة سوزان القليني، عميدة الكلية عن سعادتها بمشاركتها الحفل مع الطلاب بهدف إدخال الفرحة والسرور على قلوب هؤلاء الأطفال، وبدافع تشجيع الطلاب على المشاركة الاجتماعية، وإعلاء قيمة التطوع والعمل الخيري.

تضمنت الاحتفالية كذلك عددا من الفقرات الفنية والترفيهية التي قدمها الطلاب منها فقرة الأراجوز والعرائس المتحركة، وارتدى فيها عدد من الطلاب ملابس الشخصيات الكرتونية المشهورة للعب مع الأطفال، والتقاط الصور معهم.

وقام كل من الدكتورة سوزان القليني، عميدة الكلية، الدكتور مصطفى مرتضى، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب بتوزيع الهدايا على الأطفال والتقاط الصور التذكارية معهم، كما هتفت عميدة الكلية: " تحيا مصر " لبث روح حب الوطن لدى الأطفال والشباب.

وأخيرا أشادت، بحسن تنظيم طلاب أسرة "حياة "، وكذلك أعضاء اللجنة الاجتماعية ومسئولي إدارة رعاية الشباب بالكلية للحفل.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الزمان ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الزمان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "بالصور.. احتفال «آداب عين شمس» بيوم اليتيم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق