اخبار العالم أنور عبد الله مشرفًا على ألبوم عبد الكريم عبد القادر

سيدتي اخبار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عاد الملحن القدير أنور عبدالله والفنان الكبير عبدالكريم عبدالقادر إلى ساحة الغناء مجددًا، بعدما توارى كل منهما في خريطة الأغنية الوطنية. فقد احتضن الملحن أنور عبدالله عوده ليعزف على أوتاره أجمل الألحان التي يهديها إلى الكويت في ذكرى تحريرها، ولمناسبة أعيادها الوطنية المجيدة، من خلال أغنيتين وطنيتين سوف يصدح بهما صاحب «الصوت الجريح»، وهما «الله عليج يا كويت»، من كلمات عالية مبارك الحساوي وتوزيع عمار البني، وأغنية «الله يحفظج يا كويت»، من كلمات خالد البذال وتوزيع عدنان عبد الله، حيث سُجلت بإيقاع الخبيتي.

عبدالله كشف عن «أنّ الأغنيتين تم تسجيلهما في أحد استوديوهات القاهرة، تمهيدًا لتصويرهما قريبًا على طريقة الفيديو كليب»، معبّرًا عن سعادته وتوقه إلى العمل مرة أخرى مع رفيق درب النجاح «بوخالد» الذي تعاون معه في العديد من الأعمال الوطنية والعاطفية، التي لا يزال يرددها الكبار والصغار ويحفظها الجميع عن ظهر قلب، لأنها تجسّد حب الكويت.

على صعيد آخر، ذكر الملحن القدير أنور عبدالله أنه يشرف على الألبوم الجديد للمطرب الكبير عبدالكريم عبدالقادر، وهو من إنتاج وزارة الإعلام، الذي أصبح في مراحل التسجيل وتركيب الصوت، وسيتضمن الألبوم 6 أغنيات من كلمات وألحان عدد من الشعراء والملحنين، حيث بدأت الجلسات الخاصة به لاختيار الأفضل لتقديمه، وسيرى الألبوم النور في شهر ديسمبر المقبل.

هذا المحتوي ( اخبار العالم أنور عبد الله مشرفًا على ألبوم عبد الكريم عبد القادر ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سيدتي اخبار )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سيدتي اخبار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق