اخبار الرياضة العالمية عصام عبدالله: وجود مارادونا مع الفجيرة ليس مقلقاً إلا إذا لعب

الامارات اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد إداري فريق العين، عصام عبدالله، أن وجود الأسطورة العالمية، الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا، على رأس الجهاز الفني لفريق الفجيرة، يختلف عن وجوده لاعباً في تشكيلة فريقه الرئيسة، التي ستواجه العين حينما يلتقي الفريقان مساء اليوم، ضمن الدور ربع النهائي لكأس رئيس الدولة لكرة القدم، على استاد شباب الأهلي دبي في العوير.

وقال، لـ«الإمارات اليوم»، رداً على سؤال حول صعوبة اللقاء، خصوصاً في ظل وجود الأسطورة مارادونا كمدرب للفجيرة: «إذا كان مارادونا سيلعب مع الفريق، فيمكن أن يصنع الفارق لكن وجوده كمدرب ليس مقلقاً، فأقصى ما يمكن أن يفعله هو توجيه لاعبيه من خارج الملعب وبث روح الحماس فيهم، من أجل تحقيق نتيجة تمكنهم من التأهل على حسابنا لنصف النهائي».

وحول ما إذا كان طريق فريق العين نحو نصف النهائي أسهل، مقارنة بالأندية الأخرى كونه الوحيد الذي يواجه فريقاً من دوري الدرجة الأولى، قال عصام عبدالله: «هذا ما يجعلنا نشعر بالقلق، حينما تواجه أندية تلعب معك في البطولة نفسها، فبالتأكيد أنت تعرف نقاط القوة والضعف لديهم، لكن مواجهة فريق مثل الفجيرة يجعلك تخوض المباراة بحذر إضافي».

وتابع: «المسابقات التي تلعب بنظام خروج المهزوم دائماً تكون فيها مفاجآت، وفي تقديري أن كأس رئيس الدولة ظلت على الدوام تشهد المفاجآت، نحن كما ذكرت نخشى مثل هذه المفاجآت، وعلينا أن نكون حذرين، وأن نستثمر كل الفرص التي سنجدها خلال المباراة للتسجيل، حتى لا نعقد مهمتنا في المباراة».

وأكد إداري فريق العين أنهم - منذ بداية الموسم - وضعوا أهدافهم التي يرغبون في تحقيقها، وفي مقدمتها البطولات الثلاث: «كأس رئيس الدولة، ودوري أبطال آسيا، ودوري الخليج العربي»، وأن فريقهم لايزال يتمسك بحظوظه الكبيرة في المنافسة على كل الألقاب، وقال: «البطولات الثلاث هدف رئيس بالنسبة لنا ونسعى لتحقيقها، نحن الآن طوينا صفحة الدوري، ولدينا مباراة مهمة أمام الفجيرة، ومن ثم سنفكر في مباراة الريان القطري بالجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بدوري الأبطال».

وحول ما إذا كان فك «الزعيم» عقدته أمام دبا في الجولة الماضية لدوري الخليج العربي، بالفوز عليه برباعية نظيفة جهز الفريق لمواجهة الغد، قال عصام عبدالله: «دبا فريق محترم، وقدم مباراة قوية أمامنا، ورغم النقص العددي شكل خطورة علينا، نحن استفدنا جيداً من تلك المباراة، ونأمل مواصلة نغمة الانتصارات في المباريات المتبقية لنا حتى نهاية الموسم».

وأضاف: «النتائج التي تحققت في المباريات التاريخية، التي جمعتنا مع دبا لا يمكن وصفها بأنها عقدة، إذ فزنا من قبل وهم فازوا علينا، صحيح شهدت بعض المباريات حالات تعادل، وأنا أستغرب القول حينما يفوز فريق على العين في مباراتين يقال إنها أصبحت عقدة تاريخية».

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الامارات اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار الرياضة العالمية عصام عبدالله: وجود مارادونا مع الفجيرة ليس مقلقاً إلا إذا لعب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق