السودان اليوم بالصور: فنان الطنبور الشهير ” محمد النصري” يُفاجئ أحد مُعجبيه بالخرطوم

النيلين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فاجأ فنان الطنبور الشهير ‘محمد النصري” أحد مُعجبيه بتلبية دعوته بحضور حفل زفافه بصالة الفروسية بالخرطوم يوم أمس الخميس، الأمر الذي أثار دهشة و فرحة العريس وأصدقاؤه، الذين قاموا بحمل “النصري” والعريس على الأعناق، في لفتة رائعة لاقت إعجاب الحضور، بحسب مانقل محرر “كوش نيوز” .

وكان العريس قد ناشد الفنان “محمد النصري” بإحدى قروبات موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” لتلبية أمنيته بحضور ليلة زفافه بالخرطوم، ولم يكن يعلم أن الدعوة ستصل “النصري “، ويستجيب لها على الفور، رغم إلتزاماته وتواجده بمسقط رأسه بمدينة “مروي ” شمالي السودان، حتى فوجئ بتلبية “النصري” له والتي أسعدت الجميع.

وتشير “كوش نيوز” إلى أن فنان الطمبور “محمد النصري” يُعد حالياً فنان الشباك الأول من ناحية جماهيريته ودخل حفلاته بالعاصمة أو الولايات، وله جمهور واسع بمختلف أنحاء السودان وخارجه.

ويُشار إلى أن “محمد النصري” قد عُرف بإبداعه في مجال أغاني الطنبور، عرفته الساحة الفنية واحتل مكانته فيها، وخلق قاعدة جماهيرية من عشاق فنه لا تحدها حدود، وذلك لانه وصل إلى قلوبها من خلال لونيته التي أرادها لنفسه انتقاءً للكلمات
وروعة في اللحن وتنوع ألوان الغناء، وقد اشتهر وذاع صيته خاصة في الحفلات الجماهيرية وعلى المسارح وصالات حفلات
الأفراح .

كما عُرف بتواضعه الجم ومشاركته لأصدقائه ومعارفه ومُعجبيه أفراحهم وأتراحهم، وكان لافتاً ظهوره بالبحيرة معزياً في تلاميذ المناصير الغرقى، الذين أبكوا جموع السودانيين.
ابومهند العيسابي
الخرطوم (كوش نيوز)

النصري محمولاً على الأعناق بالصالة الأفراح

هذا المحتوي ( السودان اليوم بالصور: فنان الطنبور الشهير ” محمد النصري” يُفاجئ أحد مُعجبيه بالخرطوم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( النيلين )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو النيلين.

أخبار ذات صلة

0 تعليق