اخبار العالم الان البيت الأبيض: استهداف القوات العسكرية الروسية في سوريا وارد

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أعلنت المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارا ساندرز، أن الولايات المتحدة لا تستبعد إمكانية توجيه ضربات نحو القوات العسكرية الروسية في سوريا خلال الرد العسكري المخطط على الهجوم الكيميائي الذي شهدته مدينة دوما السبت الماضي.

وبشأن سؤال أحد الصحفيين حول تهديدات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على موقع «تويتر»، وإمكانية وقوع صدام بين القوات الأمريكية والروسية، قالت ساندرز : «هذا يعني أن كافة الخيارات واردة».

وأكدت ساندرز أن ترامب يعتبر أن سوريا وروسيا تتحملان مسؤولية هذا الهجوم الكيميائي، لافتة إلى أن القرار النهائي حول توجيه الضربة لم يتخذ بعد، فالضربة مازالت واحدة ضمن خيارات واشنطن.

وكان ترامب قد كتب على «تويتر»، أمس الأربعاء، أن روسيا عليها الاستعداد لإسقاط الصواريخ التي سيتم إطلاقها على سوريا قريبًا، واصفًا صواريخ بلاده بـ«الرائعة والذكية».

وتتهم الولايات المتحدة وعدد من الدول الغربية الحكومة السورية بتنفيذ هجوم كيميائي مزعوم في منطقة الغوطة الشرقية بمدينة دوما، أسفر عن مقتل 60 قتيلًا وهو ما تنفيه كل من موسكو ودمشق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم الان البيت الأبيض: استهداف القوات العسكرية الروسية في سوريا وارد" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق