اخر الاخبار طريقة سحرية لتنظيف البشرة ونضارة الوجه من رضوى الشربيني.. فيديو

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صدي البلد: تعاني الكثير من الفتيات من حبوب الوجه، والتخلص منها يتم بطرق عدة، لعل أسهلها وأقلها تكلفةً تنظيف البشرة، فهو يزيل الأتربة والترسبات ويعيد نضارة الوجه ورونقه.

الإعلامية رضوى الشربيني، قدمت، عبر برنامجها "هي وبس" المذاع على قناة cbc سفرة، طريقة سحرية لتنظيف البشرة، عبر "حمام كريم"، بمكوناتٍ في متناول الجميع، ونتائجها رائعة وتظهر سريعًا.

​الخطوة الأولى:

تنظيف البشرة باستخدام "منديل مبلل" لإزالة الترسبات، وعليكِ البدء بالأجزاء المحيطة بالعين ثم الجبهة والخدود، بعد ذلك النزول إلى المناطق المحيطة بالشفاه.

وخلال عملية التنظيف، اتركي إناءً به ماء فوق النار حتى يصل إلى درجة الغليان في حمام البخار.

بعد الانتهاء من تنظيف البشرة بالمنديل المبلل، اغسلي وجهك جيدًا بالماء الفاتر حتى تتخلصي تمامًا من الدهون وبقايا ترسبات المناديل، ثم جففي وجهك بـ"منشفة قطنية".

الخطوة الثانية:

وتحتاجين فيها إلى منشفة قطنية، إضافةً إلى كوبٍ من النعناع الجاف، ضعيه على الماء الساخن، فهو يساعد على ترطيب البشرة والتوغل في المسام، واتركي الخليط حتى يصل إلى درجة الغليان.

وقبل تعرضك لخليط بخار الماء المغلي مع النعناع، غطي شعرك باستخدام "تربون أو منشفة"، ثم قربي وجهك من الإناء للحصول على أكبر قدر من البخار بعد صنع ساترٍ بالمنشفة القطنية يجمع البخار على بشرتك.

لو أحسستِ بالاختناق بسبب كثافة البخار؛ ارفعي رأسك واحصلي على بعض الأكسجين، ثم عودي مرة ثانية على وضعك الأول، واستمري بذلك مدة ربع ساعة، وعقب الانتهاء ستلاحظين مدى ترطيب بشرتك.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار طريقة سحرية لتنظيف البشرة ونضارة الوجه من رضوى الشربيني.. فيديو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق