المغرب العربي: المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة يفوز على تونس (فيديو)

اخبارنا المغربية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ننشر لكم اخبار المغرب اليوم  

 فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 23 سنة، على نظيره التونسي في المباراة الودية التي دارت بينهما، مساء اليوم الجمعة، على أرضية ملعب الشاذلي زويتن بالعاصمة التونسية. 

وسجل هدف المنتخب المغربي اللاعب بلال باري في الدقيقة 23 على إثر خطأ لدفاع المنتخب التونسي الذي سيطر على أطوار الشوط الثاني بعد شوط أول متوازن بين الفريقين.

وقال خالد فوهامي مدرب حراس المرمى في المنتخب الوطني في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إن الفريق الوطني خاض مباراة قوية مع منتخب تونسي جيد وخصم في المستوى حاول أن يركز اللعب في وسط الميدان من خلال تمريرات قصيرة.

وأضاف حارس المرمى السابق لأسود الأطلس "حاولنا تنظيم الدفاع على غرار مباراة رسمية"، مشيرا إلى أن اللاعبين المغاربة قاموا بأداء جيد واستبسلوا من أجل تحقيق الفوز في هذه المباراة الودية.

وأشار إلى أن المنتخب الوطني أتيحت له بعض الفرص في الشوط الثاني لكن لم يتم استغلالها على النحو الأمثل باستثناء تسديدة سفيان كيين التي تصدى لها حارس مرمى المنتخب التونسي.

وأضاف أن المنتخب الوطني "يتوقع مثل هذا النوع من المباريات القوية في أفريقيا مع منتخبات ستحاول خلق متاعب للمنتخب المغربي، معتبرا أن الأمر يتعلق "باختبار جيد، وفوز سيعزز الروح المعنوية للفريق الوطني، مما سيدفعنا إلى العمل بشكل أفضل".

وأشار إلى أن الفريقين سيخوضان مباراة ودية ثانية يوم الاثنين المقبل، ستمنح الفرصة للاعبين آخرين لإبراز قدراتهم في مواجهة "فريق جيد له الكثير من الفرص للتأهل إلى كأس الأمم الإفريقية 2019".

وذكر بأن هذه المباريات الودية تعد تحضيرا لكلا الفريقين استعدادا للاستحقاقات المقبلة وخاصة كأس الأمم الإفريقية لأقل من 23 سنة المؤهلة للألعاب الأولمبية باليابان سنة 2020.

يذكر أن مدرب المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة، مارك فوت، وجه الدعوة إلى 24 لاعبا يمارس معظمهم في القسم الأول من البطولة الوطنية إضافة إلى ستة يمارسون في بطولات أوروبية.

ويتعلق الأمر بكل من المهدي بنعبيد و أنس الباش ويوسف بلعمري (الفتح الرياضي) وعبد الرحمان كرنان (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم) والمهدي أكادي و زكارياء الوردي (المغرب الرياضي التطواني) وأشرف داري و بدر كادرين (الوداد الرياضي) وسعد أكزول (الكوكب المراكشي) وحمزة الركراكي وبلال باري (نهضة بركان) وعبد المنعم بوطويل (الجيش الملكي) و زهير هاشيمي واسماعيل لحرش (أولمبيك خريبكة) وزكرياء ناسيك (الكوكب المراكشي) وعثمان فاديز (جمعية سلا) وأنس جبرون (الرجاء الرياضي) ومحمد مورابط (أولمبيك أسفي) وسامي بنعمر (نيم الفرنسي) وعبد الكبير عبقار (نادي مالقا الإسباني) ومحمد الحنكوري (فاينورد روترادم الهولندي) وأنس أنحاش (ألمير سيتي الهولندي) وسفيان كيين (كييفو فيرونا الإيطالي) ونسيم بوجلاب (شالكه 04 الألماني).

هذا المحتوي ( المغرب العربي: المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة يفوز على تونس (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبارنا المغربية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبارنا المغربية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق