اخر الاخبار فوزي الشرباصي: مصر تبدأ عهدا جديدًا من الشفافية والتصدي للفساد

صدي البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

صدي البلد: أكد النائب فوزي الشرباصى عضو مجلس النواب، أن الجهاز الإدارى بالدولة يحتاج إلى الكثير من التطوير وتغيير سياسات مكافحة الفساد الإدارى والقضاء على الرشوة بكل أشكالها وهو ما تسعى إليه الدولة فى المرحلة المقبلة، مشيرا أن هناك حالة من الترهل والبيروقراطية والفساد ولابد من التصدي الحاسم لهم بكل السبل.

وأضاف "الشرباصي" في بيان له اليوم ،أن إعلان الحكومة إعداد مواصفة قياسية مصرية لمكافحة الفساد والرشوة، تأكيد واضح لتصريحات الرئيس السيسي أن محاربة الفساد أمر حتمي وهناك إجراءات للسير في ذلك وبقوة شديدة.

وشدد أن المواصفات المصرية لمكافحة الفساد والرشوة تستهدف إعلاء قيم السلوك الوظيفي وتبني جميع مبادئ المسئولية المجتمعية، والنهضوض بمصر والتخلص من الفساد باعتباره العقبة الرئيسية التي تعرقل جهود التنمية، قائلا: إن مصر تبدأ عهدها جديدا مع الشفافية منذ ان جاء الرئيس السيسي للحكم.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار فوزي الشرباصي: مصر تبدأ عهدا جديدًا من الشفافية والتصدي للفساد ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صدي البلد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صدي البلد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق