اخبار العالم مقتل عنصر في كتائب القسام بغارة اسرائيلية على قطاع غزة (وزارة الصحة في غزة)

فرانس 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فرانس 24/ أ ف ب: غزة (الاراضي الفلسطينية) (أ ف ب) - قتل عنصر في كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، واصيب آخر بجروح متوسطة الخطورة، في غارة شنتها فجر الخميس طائرة استطلاع اسرائيلية على موقعهما شرقي مدينة غزة، كما افات وزارة الصحة في القطاع الفلسطيني المحاصر.

وقالت الوزارة في بيان ان "الشهيد محمد حجيلة كان مع مجموعة من المرابطين شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة وتعرضت نقطة الرباط (المراقبة) للقصف الاسرائيلي مما أسفر عن استشهاده وإصابة مرابط آخر بجروح متوسطة".

من جهتها اكدت اسرائيل شن غارات على القطاع، مشيرة الى انها نفذتها ردا على نيران اطلقت عبر الحدود بينها وبين قطاع غزة.

ونشرت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لجثة رجل مصاب بجروح في الوجه والرأس ومضرج بالدماء ويرتدي سترة سوداء عليها شعار كتائب القسام، مشيرة الى ان القتيل هو حجيلة.

وتفرض اسرائيل حصارا شددته برا وجوا وبحرا قبل نحو عقد على قطاع غزة الفقير والذي يسكنه نحو مليوني نسمة نحو ثلثيهم من اللاجئين الفلسطينيين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فرانس 24 ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فرانس 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار العالم مقتل عنصر في كتائب القسام بغارة اسرائيلية على قطاع غزة (وزارة الصحة في غزة)" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق