العالم العربي - الدفاع الروسية: الشرطة العسكرية الروسية تبدأ العمل في دوما اعتبارا من اليوم

اخبار عربية -سبوتنيك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعنلت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الخميس 12 أبريل/ نيسان، أن الشرطة العسكرية تباشر عمليها في مدينة دوما بالغوطة الشرقية في سوريا، اعتبارا من اليوم.

موسكو —سبوتنيك. وجاء في بيان الوزارة: "اعتبارا من اليوم، تعمل في مدينة دوما وحدات الشرطة العسكرية للقوات المسلحة الروسية، وهي تعتبر ضامن القانون والنظام في المدينة".

وأكدت الوزارة في بيانها أن 1521 من المسلحين وعائلاتهم خرجوا خلال الـ24 ساعة الأخيرة، عبر الممر الإنساني عند نقطة عبور "مخيم الوافدين".

وتم نقل الخارجين على متن 40 حافلة إلى شمال محافظة حلب.

وصرح قائد مركز المصالحة الروسي في سوريا، اللواء يوري يفتوشينكو، أن القوات الحكومية السورية سيطرت على مدينة دوما، التي كان يسيطر عليها سابقا المسلحون من جماعة "جيش الإسلام".

وقال يفتوشينكو للصحفيين: "اليوم كان هناك حدث هام في تاريخ الجمهورية العربية السورية، وهو رفع علم الدولة فوق مبنى مدينة دوما، والذي يشير إلى السيطرة على هذه البلدة، وبالتالي على الغوطة الشرقية بالكامل".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار عربية -سبوتنيك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار عربية -سبوتنيك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم العربي - الدفاع الروسية: الشرطة العسكرية الروسية تبدأ العمل في دوما اعتبارا من اليوم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق