العالم العربي - تنسيق سوري إيراني لمواجهة أي عمل أمريكي ضد دمشق

اخبار عربية -سبوتنيك 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت سوريا وإيران على ضرورة تكثيف التنسيق بين الجانبين بهدف مواجهة أي عمل عسكري أمريكي ضد دمشق.

نقلت وكالة الأنباء السورية "سانا"، عن وزارة الخارجية القول في بيان، أن ذلك جاء خلال مباحثات أجراها وزير الخارجية السوري وليد المعلم مع مستشار المرشد الإيراني للشؤون الدولية علي أكبر ولايتي في دمشق.

وقال البيان، إن الجانبين بحثا العلاقات الاستراتيجية بين سوريا وإيران وسبل تعزيزها في المجالات كافة، وكذلك تطورات الأوضاع في سوريا والمنطقة، مؤكدين ضرورة "تكثيف التنسيق والتشاور بين البلدين لمواجهة الاستفزازات والتهديدات التي تطلقها إسرائيل والولايات المتحدة ضد سوريا".

بدوره، أكد ولايتي أن إيران ستواصل وقوفها إلى جانب سوريا وشعبها ودعم صمودها في معركتها ضد الإرهاب الذي يستهدف وحدتها واستقرار المنطقة، مهنئا بالانتصارات الكبيرة التي حققها الجيش العربي السوري مؤخرا في الغوطة الشرقية والتي تمثل "انتصارا لمحور المقاومة في المنطقة وهزيمة للمشروع الصهيوني — الأمريكي وداعميه".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار عربية -سبوتنيك ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار عربية -سبوتنيك ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "العالم العربي - تنسيق سوري إيراني لمواجهة أي عمل أمريكي ضد دمشق" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق